استكمال إجراءات المسطرة الغيابية تؤجل النظر في ملف رئيس بلدية أجدير ومن معه

الجالية

25 أبريل 2022 - 02:27

أخبار الريف : حكيم بنعيسى

استكمال إجراءات المسطرة الغيابية تؤجل النظر في ملف رئيس بلدية أجدير ومن معه

أجلت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالحسيمة، صباح اليوم ( الإثنين )، النظر في ملف متهمين بالاستيلاء على أملاك الغير بالجماعة الترابية آيت يوسف وعلي بإقليم الحسيمة، إلى 16 ماي المقبل، وذلك من أجل استكمال إجراءات المسطرة الغيابية في حق متهمين يوجدان في حالة فرار، وكذا إجراءات المساعدة القضائية، بتعيين محامين لبعض المتهمين.

ومثل العديد من المتهمين في حالة سراح أمام هيئة الحكم، فيما مثل الموجودون في حالة اعتقال باستعمال تقنية التناظر عن بعد.

وتابع  قاضي التحقيق  بعض المتهمين في حالة اعتقال، ضمنهم رئيس جماعة أجدير، فيما تابع متهمين آخرين في حالة سراح ضمنهم عدلان. ويواجه المتهمون في هذا الملف تهم ثقيلة تتعلق بـ التزوير في محرر رسمي وذلك بإثبات صحة وقائع يعلم أنها غير صحيحة وبإثبات وقائع على أنها اعترف بها لديه او حدثت أمامه بالرغم من عدم حصول ذلك والمشاركة في استعماله مع علمه بتزويره والمشاركة في التزوير في المحرر الرسمي عن طريق اصطناع اتفاقات وفي استعماله رغم علمه بتزويره، الإدلاء بتصريحات مخالفة للحقيقة أمام العدلين كل حسب المنسوب إليه.

هذا، فضلا عن “الإدلاء بتصريحات مخالفة للحقيقة أمام العدلين، الإدلاء بتصريحات مخالفة للحقيقة أمام العدلين، واستعمال صفة حددت السلطة العامة شروط اكتسابها دون ان يستوفي الشروط اللازمة لحمل تلك الصفة، وصنع عن علم شهادة تتضمن وقائع غير صحيحة والمشاركة في استعمالها، والمشاركة في النصب.”

 |  مشاركة في:
        

التعليقات (0 مرسل)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

للكتابة بالعربية