المؤتمر التأسيسي لـ FNE-UMT ببني بوعياش ينتخب بولعيون كاتبا محليا

مجتمع

23 يناير 2022 - 02:54

أخبار الريف : هيئة التحرير

المؤتمر التأسيسي لـ FNE-UMT ببني بوعياش ينتخب بولعيون كاتبا محليا

تحت شعار" دينامية متواصلة من أجل عمل نقابي وحدوي، ديمقراطي ومستقل في خدمة الشغيلة التعليمية والمدرسة العمومية"، عقدت الجامعة الوطنية للتعليم المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل مؤتمرا محليا لتأسيس فرع للجامعة بمدنية بني بوعياش والنواحي، احتضن اشغاله المركب الثقافي والرياضي صباح اليوم الأحد 23 يناير.

واستهل المؤتمر الذي حضرته فعاليات نقابية وجمعوية وممثلين عن مجلس الجماعة والعديد من الاساتذة والاستاذات، بكلمات تقديمية لكل من منسق اللجنة التحضيرية محمد الحجيوي، تلته مداخلات كل  من عضو المكتب التنفيذي خاليد الأجباري، والكاتب الاقليمي للجامعة بالحسيمة محمد المنصوري، فيما اختتمت الجلسة الافتتاحية بكلمة الكاتب الاقليمي للشبيبة التعليمية إسماعيل الصديقي. 

وقد شهدت أشغال المؤتمر تكريم بعض الشخصيات النقابية عرفانا على مجهوداتها ويتعلق الأمر بكل من خالد الاجباري، جمال النافعي، فوزي أكراد، فكري بولعيون ومنير الهاشمي، فيما تم تكريم الأستاذ المرحوم  محمد المرزكيوي بحضور أفراد من عائلته. 

وبعد استراحة شاي، تم فتح باب المناقشة حول القضايا التي تهم الشغيلة التعليمية بالمنطقة، تلاه فتح باب الترشح لشغل مهام المكتب المسير للفرع والذي جاءت تشكيلته على الشكل التالي: 

الكاتب المحلي: فكري بولعيون

نوابه: سعيد احميدوش، سفيان الصحراوي، سفيان فاتح، فيصل وعروص، محمد الحجيوي، عبد الحليم بوزمبو، ابراهيم القداري. 

أمين المال: مراد أزرقان

نوابه: عبد اللطيف العماري، نجيم الطكوكي، أنس بولقجار،فاطمة أنكوري

المقررة: فاتن أزرقان

نوابها: عيد الحكيم بوجا، منير الهشامي، وليد مزيان.

المستشارون المكلفون بمهام:

عبد المنعم احميدوش، فؤاد مفيد، عماد أحيذار.




 |  مشاركة في:
        

التعليقات (0 مرسل)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

للكتابة بالعربية